طريقتان للمسح الضوئي باستخدام ScanSnap

يحتوي ScanSnap على طريقتين للمسح الضوئي لتنفيذ أغراض مختلفة. طريقة المسح الضوئي بدوران للخلف وهي الطريقة المناسبة لمسح مستندات متعددة ضوئيًا دفعة واحدة. الطريقة الأخرى هي المسح الضوئي الارتجاعي والتي تتيح لك مسح المستندات السميكة ضوئيًا مثل البطاقات البلاستيكية والكتيبات.

إذا بدأت في مسح المستندات ضوئيًا باستخدام طريقة المسح التي تم فيها تعيين [مسح مستمر] لطريقة التلقيم، فيمكنك مسح المستندات ضوئيًا باستخدام طريقة المسح الضوئي بدوران للخلف والمسح الضوئي الارتجاعي بالتبادل.

للحصول على التفاصيل حول طريقة مسح مستندٍ ما مسحًا ضوئيًا، راجع مسح المستندات على دفعات متعددة لإنشاء صورة واحدة ممسوحة ضوئيًا.

المسح الضوئي بدوران للخلف

يمكنك تحميل عدة مستندات دفعة واحدة في ScanSnap ومسحها ضوئيًا.

عند تحميل المستندات في حامل الورق ADF (الغطاء) والبدء في مسح المستندات ضوئيًا، يتم إدخالها في ScanSnap وإخراجها في وحدة التجميع. يرتفع المُعبئ ويمتد الجزء العلوي تلقائيًا عند مسح المستندات ضوئيًا، ويعود المُعبئ إلى المكان الأصلي بعد مسح جميع المستندات ضوئيًا.

المسح الضوئي الارتجاعي

يمكنك مسح العديد من المستندات ضوئيًا مثل أوراق المكتب والبطاقات البريدية وبطاقات العمل والمستندات السميكة (مثل البطاقات البلاستيكية والكتيبات).

عند إدخال مستند واحد في وحدة التغذية اليدوية في وقت واحد والبدء في مسح المستند ضوئيًا، يتم إدخاله في ScanSnap وإخراجه نحوك من نفس الفتحة.

يُعد الورق (كبير الحجم) الاختياري مفيدًا لحماية المستندات.

تلميح
  • يسمح لك المسح الضوئي الارتجاعي بمسح المستند ضوئيًا مع إبقاء حامل الورق ADF (الغطاء) مغلقًا.